سياسة الخصوصية

حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا:
اعتبارًا من 1 مارس 2019
قد أنشأت بيان الخصوصية هذا (يشار إليه فيما يلي بـ ”سياسة الخصوصية“) من أجل إظهار التزامنا الراسخ بخصوصياتك وهو أمر ذو أهمية فائقة بالنسبة لنا.

(١) ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟
الاستخدام العادي للموقع الشبكي
تستطيع، بوجه عام، أن تتصفح موقع الفريق مهاب مميش بدون أن تخبرنا من أنت أو بدون الكشف عن أي معلومات شخصية عن نفسك. والمعلومات الوفيرة التي نجمعها أثناء التصفح العام هي من خلال السجلات المعيارية للخادوم. وتشمل هذه السجلات عنوانك الخاص ببروتوكول الإنترنت (IP) واسم المجال، ونوع وسيلة التصفح، ونظام التشغيل،
ومعلومات من قبيل الموقع الشبكي الذي أحالك إلينا، والملفات التي تقوم بتنزيلها، والصفحات التي تقوم بزيارتها، وتواريخ/أوقات تلك الزيارات.

جمع المعلومات التي يسهل التعرف على هوية صاحبها
إذا كنت تسجل نفسك من أجل الاطلاع على رسالة إخبارية،، أو اذا كان لديك أستفسار، أو طلب تحديد مقابلة او أرسال شكوى، أو تقدم تعليقات، أو تقدم طلباً لشغل وظيفة، أو تنضم إلى قائمة بريدية إلكترونية، فسوف يُطلب منك أن تقدم معلومات شخصية من قبيل اسمك، وعنوانك البريدي، وعنوان بريدك الإلكتروني. ولا تُجمع هذه المعلومات إلا
بعلمك وبإذن منك، ويُحتفظ بها في قواعد بيانات شتى خاصة بالفريق مهاب مميش.
يستخدم موقع الفريق مهاب مميش ملفات تعريف الارتباط لتقديم إحصاءات تساعد على منحك أفضل تجربة في تصفح مواقعنا.و يمكنك تعطيل تلقي هذه الملفات إذا أردت. أما إذا واصلت استخدام مواقعنا دون تغيير هذه الإعدادات، فإنك بذلك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط”.

المعلومات التي يسهُل التعرف على هوية صاحبها
قد تستخدم المعلومات الشخصية التي تقدمها من أجل:
▪ الاتصال بك، إما استجابة لاستفسار أو اقتراح، أو لكي تبعث إليك رسائل إخبارية، أو أسال شكاوى او تحديد مقابلة مع الفريق مهاب مميش، إلخ، بحيث يتسنى لنا الاتصال بك؛

(٢) تقنيات التتبع و سياسة الكوكيز
١.٢ .نستخدم تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط والإشارات والعلامات والنصوص. وتُستخدم هذه التقنيات في تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتمكين الميزات على الموقع وتتبع تحركات المستخدمين حول الموقع وجمع معلومات ديموغرافية حول قاعدة مستخدمينا ككل. على الرغم من استخدام موقعنا لهذه التقنية التي تم إنشاؤها بواسطة جهات خارجية لتمكين ميزات موقعها ، إلا أننا لا نشارك معلومات المستخدمين مع هذه الجهات الخارجية.

٢.٢ .ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يتم تخزينه على جهاز كمبيوتر المستخدم لأغراض حفظ السجلات. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على الموقع.

٣.٢ .نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجلسة العمل وملفات تعريف الارتباط الدائمة. نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسات لتسهيل تصفح الموقع. على وجه التحديد ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسات لتتبع معرف الجلسة الخاص بك ولتتبع ما إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع أم لا. تنتهي صلاحية ملف تعريف ارتباط جلسة العمل عند إغلاق المتصفح. يبقى ملف تعريف الارتباط الدائم على القرص الصلب لفترة طويلة من الزمن. يمكنك إزالة ملفات تعريف الارتباط الثابتة عن طريق اتباع الإرشادات الواردة في ملف ”المساعدة“ في متصفح الإنترنت الخاص بك.

٢.4 .إذا رفضت ملفات تعريف الارتباط ، فستظل قادرًا على عرض الموقع ، لكن قدرتك على استخدام بعض أجزاء الموقع ، ستكون محدودة. لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى الموقع إذا رفضت ملفات تعريف الارتباط.

(٣) عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)
في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع , سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة.

(٤) الأمـن
نحن لا نبيع أو نتبادل أي معلومات لأي طرف ثالث بدون موافقة الشخص مسبقاً.. وأي معلومات تقدمها على موقعنا نحتفظ بها بأقصى درجة من العناية والأمن، ولا تُستخدم على أي نحو آخر غير ذلك المحدد في سياسة الخصوصية هذه. لا يتحمل موقعنا أي مسؤولية عن أمن المعلومات.

ويتضمن موقع الفريق مهاب مميش وصلات إلى مواقع خارجية ونحن لسنا مسؤولون عن ممارسات الخصوصية أو عن محتوى هذه المواقع.

(٥) النشرات الإخبارية
إذا كنت ترغب في الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا ، سوف نستخدم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني لإرسال النشرة الإخبارية إليك. نحن نقدم لك طريقة لإلغاء الاشتراك. يرجى الاطلاع على ”الاختيار والتعطيل“.

(٦) سلامة وتكامل المعلومات
يحتوي موقع الويب على روابط تؤدي إلى مواقع ويب لجهات أخرى، والتي تخضع لسياسات الخصوصية المعنية بها والمتبعة لدى تلك الجهات الأخرى. ولا نتحمل المسئولية عن ممارسات الخصوصية لمواقع الجهات الأخرى تلك والمرتبطة بالموقع، ومالكيها ومشغليها.

قد يحتوي موقع الويب على عناصر واجهة مستخدم للوسائط الاجتماعية والتي تشملTwitter وFacebook وLinkedIn ،ومزايا أخرى قد تقوم بجمع معلومات خاصة بالمستخدم ومعلومات غير محددة للهوية، وربما تضع ملفات تعريف ارتباطعلى أجهزة المستخدم ما لم تمنع إعدادات الجهاز أو المتصفح القدرة على تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه. وقد تستضيف جهات أخرى عناصر واجهات المستخدم والميزات المرتبطة بالوسائط الاجتماعية تلك. ونحن غير مسئولين عن تشغيل هذه العناصر والميزات، وأي من عمليات جمع المعلومات سوف يكون خاضعًا لسياسة الخصوصية المتبعة لدى موفر تلك العناصر والميزات، وليس سياسة الخصوصية هذه.

وبسبب الطبيعة المفتوحة للاتصالات التي تتسم بها الإنترنت، لا يمكننا الالتزام أو التعهد أوضمان أن الاتصالات المخزنة على خوادمنا خالية من الوصول غير المرخص منقبل جهات أخرى، أو الفقد أو إساءة الاستخدام أو التغييرات. في حين أننا نلتزمباتخاذ تدابير السلامة المعلومات والمناسبة للحماية ضد الوصول غير المرخص،أو الإفصاح أو التغيير أو التدمير للمعلومات الشخصية الواردة إلينا، فإننا نخلي مسئوليتنا عن أي وكافة المسئوليات عن الوصول غير المرخص أو استخدام أوالعبث بالمعلومات الشخصية إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به. ويُنصح المستخدمون بتقديم تلك المعلومات الشخصية وتحمل مخاطر ذلك.

(٧) التغييرات على سياسة الخصوصية
• إذا قررنا إجراء تغييرات مادية على سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فسوف نخطرك عن طريق البريد الإلكتروني من خلال عنوان البريد الإلكتروني الأساسي المحدد في حسابك و / أو نشر هذه التغييرات على سياسة الخصوصية هذه على الصفحة الرئيسية للموقع، قبل التغييرات ساري المفعول. أنت مسؤول عن التأكد من حصولنا على عنوان بريد إلكتروني نشط وقابل للتنفيذ من أجلك.
• أنت مسؤول عن المراجعة المنتظمة لسياسة الخصوصية والمستندات ذات الصلة. نحن نحتفظ بالحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت.
• إذا كانت لديك أية أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية ، أو تعاملاتك مع الموقع ، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الألكتروني: privacy@mohabmamish.com

(٨) القُصّر
إننا لا نسمح بجمع أو المطالبة بالمعلومات الشخصية عن قصد من الأطفال أقل من سنة ١٨عامًا. إذا اعتقدت أن ابنك قد قدم لنا معلومات شخصية، برجاء إشعارنا عن طريق البريد الإلكتروني privacy@mohabmamish.com

(٩) عدم التعقب
قد تسمح متصفحات المستخدمين للمستخدمين تحديد أفضلية “عدم التعقب”. وما لم يتم تحديد خلاف ذلك، فإن موقع الويب لا يحترم طلبات “عدم التعقب“.

(١٠) الأسئلة
إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية هذه وممارسات الخصوصية لدينا، فيمكنك الاتصال بنا على privacy@mohabmamish.com

(١١) الاتصال بنا
يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا.