شروط الاستخدام

شكـراً لزيارتكم الموقع الرسمي للفريق مهاب مميش يرجى قراءة هذه البنود والشروط بعناية حيث أنها تحدد شروط الاستخدام التي تخضع لها عند استخدامك لموقعنا على الإنترنت فأنت توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. وفي حال عدم موافقتك على الشروط والأحكام يتعين عليك عدم استخدام الموقع.

نحتفظ بحقنا بتغيير الشروط والأحكام من وقت لآخر وعليه يتعين عليك الاطلاع على هذه الشروط والأحكام دوريا. ولا يتوجب علينا الاتصال بك أو إعلامك بأي تغييرات تم إجراؤها على الشروط والأحكام. ويعتبر استمرار استخدامك لموقع الفريق مهاب مميش بمثابة موافقة على الشروط والأحكام المطبقة في وقت استخدامك للموقع.

أخر تحديث: مارس 2019
معلومات عن الموقع:
هذا الموقع الالكتروني الرسمي للفريق مهاب مميش قائد القوات البحرية الأسبق ورئيس هيئة قناة السويس والهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والمحتوى المقدم عبارة عن معلومات عن الحياة الشخصية والعملية للفريق مهاب مميش والاخبار اليومية المتعلقة به.

٢. الأهلية:

باستخدام هذا الموقع أو أي من الخدمات المقدمة ، فإنك تقر وتضمن أن (أ) جميع معلومات التسجيل اذا وجدت التي تقدمها هي صادقة ودقيقة. (ب) ستحافظ على دقة هذه المعلومات ؛ و (ج) يبلغ عمرك ١٦ سنة أو أكثر.

٣. أستخدام الموقع:
يجب عليك عدم استخدام موقعنا لتحميل أي مواد أو روابط لأي مواد كاذبة أو مزورة أو غير دقيقة أو خادعة أو بذيئة أو عدوانية أو تشهيرية أو مسيئة أو بها انتهاك لحقوق أي طرف ثالث (بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية).



٤. قيود أستخدام المواد:


يمكن للصحف والمنصات الالكترونية فى أستخدام المحتوى المتاح على الموقع الألكتروني مع الأحتفاظ بشرط عدم التلاعب او إجراء اى تعديل يغير فى مضمون المحتوى المقدم

٥. مساهماتكم:

يجب أن تكون مساهماتكم مهذبة ولا تخدش الذوق العام.
يجب عدم انتهاج سلوك مسيء أو مثير للقلق: يجب أن تكون مساهماتكم بناءة ومهذبة.
يجب ألا تحتوي مساهماتكم على محتوى غير قانوني: لا تُقبل أي مساهمات غير قانونية أو مسيئة أو تحوي تهديدا أو مؤذية أو ذات مغزى جنسي أو تسيء إلى عرق من الأعراق أو أن تكون غير مقبولة بأي صورة أخرى او لأي اغراض اعلانية.

٦. أمن البيانات:

نأخذ على محمل الجد مسؤوليتنا للحفاظ على أمان المعلومات التي يعهد بها مستخدمينا إلينا. لحماية هذه المعلومات السرية ، نستخدم ضمانات صناعية قياسية لحماية المعلومات السرية المخزنة على أنظمتنا.

٧. الخصوصية:
نحن نقوم بمعالجة المعلومات الخاصة بك وفقاً لسياسة الخصوصية على الإنترنت الخاصة بنا. باستخدامك لموقعنا فأنت توافق على هذه المعالجة وتؤكد أن المعلومات الشخصية التي قدمتها لنا صحيحة. انقر هنا للاطلاع على سياسة الخصوصية على الإنترنت الخاصة بنا.

٨. التعديلات:
يجوز لنا تعديل أو تعديل أو إنهاء أي شروط لهذه الاتفاقية في أي وقت ، وسيكون هذا التعديل أو التعديل أو الإنهاء ساريًا في وقت نشر البنود المعدلة على الموقع. يمكنك تحديد وقت آخر تعديل لهذه الاتفاقية من خلال الرجوع إلى وسيلة “آخر تحديث” في الجزء العلوي من هذه الاتفاقية. إن استمرارك في استخدام الموقع أو الخدمات بعد نشر البنود المنقحة يعني موافقتك على هذه الشروط المعدلة.

٩. روابط لمواقع أخرى:
قد يحتوي هذا الموقع على ارتباطات لمواقع ويب مستقلة تابعة لجهات أخرى (“المواقع المرتبطة”). يتم توفير هذه المواقع المرتبطة فقط كوسيلة راحة لزوارنا. هذه المواقع المرتبطة ليست تحت سيطرتنا. ستحتاج إلى اتخاذ حكمك المستقل فيما يتعلق بتفاعلك مع هذه المواقع المرتبطة.

١٠. الإشعارات ورسائل الخدمة:
أنت توافق على أنه يجوز لنا ارسال رسائل عبر البريد الإلكتروني لتزويدك بإشعارات مهمة. أنت توافق على أننا قد نقدم إشعارات لك بالطرق التالية: (1) بريد إلكتروني تم إرساله إلى عنوان قمت بتقديمه ، أو (2) من خلال وسائل أخرى بما في ذلك رقم الهاتف المحمول ، الهاتف ، أو البريد. أنت توافق على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك باستمرار.

١١. حقوق النشر:

نحن نحترم الملكية الفكرية للآخرين ونطلب من مستخدمي موقعنا وخدماتنا القيام بنفس الشيء. فيما يتعلق بموقعنا، اعتمدنا ونفذنا سياسة تحترم قانون حقوق الطبع والنشر الذي ينص على إزالة أي مواد مخالفة وللإنهاء، لمستخدمي موقعنا الذين يكررون الانتهاك للملكية الفكرية الحقوق ، بما في ذلك حقوق النشر.

١٢. الإجمالية:

تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بنا والموجودة على (“سياسة الخصوصية“) على استخدام هذا الموقع، وتصبح شروطه جزءًا من شروط الاستخدام هذه بموجب هذا المرجع. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام موقع الويب ، فإنك تقر وتوافق على أن عمليات الإرسال عبر الإنترنت ليست خاصة و آمنة تمامًا.



١٣. نقل الملكية:


لا يجوز نقل شروط الاستخدام هذه ، وأي حقوق أو تراخيص تم منحها بموجب هذه الاتفاقية، أو تخصيصها من قبلك.

١٤. التغييرات في هذه الشروط:
قد نقوم بتغيير شروط الاستخدام هذه من وقت لآخر. استمرارك في استخدام الموقع بعد نشر أي تغييرات سيعتبر قبول لهذه التغييرات.

١٥. القانون الحاكم
تخضع شروط الاستخدام هذه لأحكام قوانين جمهورية مصر العربية وهي مفسرة وفقًا لهذه القوانين.