الفريق مهاب مميش يغادر موسكو متوجها إلى كوريا لحضور ملتقى الأعمال المشترك

الفريق مهاب مميش يغادر موسكو متوجها إلى كوريا لحضور ملتقى الأعمال المشترك

فبراير 23, 2019
أعلن الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، استقبال المنطقة الاقتصادية مسئولي شركة CMM الروسية مارس المقبل، لزيارة المنطقة وبحث آليات إقامة وتنفيذ مشروع لتصنيع الأوناش الثقيلة ومعدات الرفع الخاصة بالموانئ، داخل المنطقة.
 

وتعد “CMM” من كبرى الشركات الروسية العاملة بالمجال، حيث قامت الشركة بتوقيع اتفاقية إطارية لتنفيذ المشروع مع مركز التصدير الروسي خلال اجتماعات وفد المنطقة الاقتصادية في سان بطرسبرج.

جاء ذلك في ختام انتهاء مميش ووفد من الهيئة الاقتصادية،الزيارة الرسمية لدولة روسيا الاتحادية، حيث التقى رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس القائم بأعمال محافظ سان بطرسبرج ألكسندر بيجلوف قبل مغادرته لبحث سبل التعاون بين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ونظيرتها الحرة في سان بطرسبرج، من خلال توسعة الشركات استثماراتها والعاملة في المنطقة الاقتصادية الحرة بسان بطرسبرج والعمل في “قناة السويس”.

وقال الفريق مميش، إن هناك مجالات عديدة يتم التعاون فيها بين اقتصادية قناة السويس ومحافظة سان بطرسبرج منها في مجالات الطاقة وبناء السفن وصناعة الجرارات والمعدات الزراعية والأدوية وهي تلك المجالات التي تتميز بها المحافظة الروسية.

وعقب انتهاء زيارته لروسيا توجه الفريق مهاب مميش لدولة كوريا الجنوبية صباح اليوم، لحضور ملتقى الأعمال المصري الكوري، لبحث سبل التعاون في مجال صناعة السفن وكذلك الترويج للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

اترك تعليق