مهاب مميش: الرئيس السيسي يسابق الزمن لتطوير منطقة القناة

مهاب مميش: الرئيس السيسي يسابق الزمن لتطوير منطقة القناة

مارس 19, 2019
أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسابق الزمن لتعزيز وتوفير البنية التحتية للمنطقة الصناعية بالقناة من أجل جذب المزيد من الاستثمار والمستثمرين.
 

وأشار خلال حضوره مؤتمرًا إقليميًا لتعزيز الاستثمارات في البنية التحتية اليوم،الثلاثاء، إلى أن المنطقة الروسية الصناعة تسير طبقًا للخطط الموضوعة، مؤكدًا أنه تم التغلب على جميع المشاكل والعقبات التي كانت موجودة بتلك المنطقة.

وأضاف مميش أن تلك المنطقة هي أول منطقة صناعية روسية خارج روسيا منوها إلى أن تلك المنطقة في موقع تسمح لها بالتسويق الجيد على مستوى المنطقة داخليًا وخارجيًا.

وأضاف الفريق، خلال كلمته بالمؤتمر الإقليمى الذى عقدته الهيئة الاقتصادية اليوم حول تعزيز جودة الاستثمارات في البنية التحتية بمصر وعلى مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، تعمل على وجود مراكز لوجستية للموانئ وتضع كل الخطط والسياسات التسويقية المرنة، كما تسعى لإنجاح المستثمرين باعتبارهم شركاء للمنطقة ووجودهم في منظومة واحدة يحتم علينا جميعا التعاون من أجل نجاح هذا المشروع حتى يعود بالنفع على البشرية وشعوب المنطقة.

اترك تعليق