الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على تشجيع الاستثمار المباشر بمنطقة قناة السويس

الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على تشجيع الاستثمار المباشر بمنطقة قناة السويس

أبريل 18, 2019
أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على تشجيع الاستثمار المباشر فى منطقة قناة السويس الاقتصادية، لجذب المزيد من رؤوس الأموال الأجنبية.
 

وأكد الفريق مهاب مميش إن قناة السويس بناها أجدادنا، وحفروها بسواعدهم ودمائهم، ونحن سوف نكمل المشوار، ويجب على كل جيل أن يسلم الجيل الذي يليه هذا الحلم، بامتلاك مشروعات قادرة على بعث الحياة في المنطقة ومصر بشكل عام.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس، إلى أنه مرت عصيبة للغاية، بعد أن عاشت مناخ الفرقة بين أفراد الشعب المصري، نتيجة تصرفات الحكم السابق، وكنا في حاجة إلى مشروع قومي يعيد اللحمة والوحدة بين أفراد الشعب مرة أخرى، فكان مشروع قناة السويس الجديدة هو البداية الحقيقية لعودة وحدة المصريين مرة أخرى، مؤكدًا أن مشروع قناة السويس الجديدة، استطاع أن يختصر وقت الإبحار وتقديم خدمات لم تكن موجودة من قبل.

وأشار الفريق مهاب مميش، إلى رغبة المستثمرين ورجال الأعمال حول العالم في الاستثمار في منطقة قناة السويس، نظرًا لاستقرار المناخ الاستثماري الذي تشهده مصر حاليا، ووجود العديد من الحوافز الجمركية والضريبية والتصديرية التي تقدمها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمستثمرين بها.

اترك تعليق