بعثة منتخب نيجيريا في قناة السويس قبل أمم أفريقيا

بعثة منتخب نيجيريا في قناة السويس قبل أمم أفريقيا

يونيو 14, 2019
زارت بعثة منتخب نيجيريا هيئة قناة السويس على هامش تواجدها في الإسماعيلية استعدادا لخوض بطولة أمم أفريقيا، في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وقامت بجولة بحرية في القناة الملاحية، بصحبة الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة.

منتخب نيجيريا يشيد بحفاوة الاستقبال بمعسكره المغلق في الإسماعيلية

في سياق أخر، نفى المتحدث الإعلامي باسم بعثة منتخب نيجيريا، شكوى المدرب الألمانى جيرونا روهر بوجود قدامى لاعبي الإسماعيلي في التدريبات اليومية يعيقوا عمله في إعداد لاعبيه بدنيآ وفنيآ بالشكل اللائق.

وقال إنه لم يخاطب من قريب أو من بعيد محمد شيحة رئيس المجموعة السادسة بالإسماعيلية في البطولة القارية عن وجود أزمة في معسكر المنتخب النيجيري المغلق من الناحية التنظيمية.

وأضاف، أن بعثة المنتخب النيجيري تلقى الدعم والمساندة وحسن الاستقبال من أبناء الإسماعيلية في مقدمتهم محمد شيحة، الذين يوفرون لها كل سبل الراحة في الإقامة والإعاشة.

وأشار المسئول الإعلامي لبعثة منتخب نيجيريا، أنه لا داعي لخلق مشاكل وأزمات باسم منتخب بلاده في بعض وسائل الإعلام المصرية، والتي من شأنها أن تثير الفتن.

وأوضح أن السبب الرئيسي وراء اختيار الاتحاد النيجيري لكرة القدم تنظيم معسكر المنتخب الأول المغلق بالإسماعيلية قبل بدء منافسات البطولة القارية يعود إلى للهدوء، الذي تتسم به عروس القنال عن باقي محافظات مصر وتوافر ملاعب مجهزة للتدريبات داخلها على أعلى مستوى.

اترك تعليق