مميش يستقبل بعثة بنين.. ويؤكد: مصر قادرة على تنظيم الفعاليات العالمية

مميش يستقبل بعثة بنين.. ويؤكد: مصر قادرة على تنظيم الفعاليات العالمية

يوليو 3, 2019
استقبل الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس الهيئة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم الأربعاء، بعثة منتخب بنين لكرة القدم المشارك فى البطولة الأفريقية لكرة القدم عام 2019 والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019.

وأعرب الفريق مميش، عن سعادته بهذه الزيارة ورحب بوجود أعضاء فريق منتخب “بنين” وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى برئاسة فرانسيس جيبيان النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة ببنين، وإبراهيم إيمورو مدير الرياضة وممثل وزير الرياضة ببنين.

وشدد الفريق مميش على أن مصر نجحت فى تنظيم البطولة الإفريقية بما لا يدع مجالا للشك فى قدرة مصر على تنظيم الفعاليات الإقليمية والعالمية، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على دعمه اللا محدود ومتابعته الدقيقة لكافة الترتيبات والإجراءات التنظيمية وتوجيهه بتعاون كافة مؤسسات الدولة وأجهزتها مع اللجنة المنظمة للبطولة للخروج بشكل يليق بمصر وبما يدعم الروابط الأخوية مع الأشقاء الأفارقة.

وأوضح الفريق مميش، أن هيئة قناة السويس وجهت كافة إمكانياتها لدعم جهود استضافة الفرق الإفريقية فى محافظة الإسماعيلية، ووفرت الدعم اللوجيستى المتنوع من انتقالات ورعاية طبية وتوفير أماكن للإقامة والاستضافة، مشيرًا إلى حرصه الشديد على حضور كافة المباريات التى استضافها الاستاد الرياضى بمحافظة الإسماعيلية، مشيدًا بالسلوك الراقى للجماهير المصرية والإفريقية متمنيًا النجاح والتوفيق لمنتخبنا القومي.

وثمن فرانسيس جيبيان النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة ببنين، الجهد المبذول فى تنظيم البطولة الإفريقية مشيدًا بحفاوة الاستقبال وتوفير كافة وسائل الراحة والتدابير اللوجيستية اللازمة للخروج بشكل مشرف، مؤكدًا أن كافة الفرق الإفريقية تحمل انطباعات جيدة منذ بداية البطولة، متوقعًا استمرار ردود الفعل الإيجابية والخروج بذكرى طيبة عن هذا الحدث الكروى الإقليمى الهام.

كما عبر عن إعجابه وفخره بالشعب المصرى الذى يثبت يومًا بعد يوم قدرته على مواجهة التحديات وصنع المستحيل وهو ما لمسه بإبحاره فى قناة السويس الجديدة التى حفرها المصريون فى وقت قياسى فى عام واحد علاوة على التنظيم المبهر للبطولة الإفريقية على مستوى الدولة والسلوك الراقى والأخلاقيات الرياضية المشرفة للجماهير المصرية.

وفى ختام الزيارة، أهدى الفريق مميش، درع قناة السويس الجديدة لكل من فرانسيس جيبيان النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة ببنين وإبراهيم إيمورو مدير الرياضة وممثل وزير الرياضة ببنين.

شملت الزيارة الإبحار فى قناة السويس الجديدة والوقوف على حجم الإنجاز على أرض الواقع.

اترك تعليق